الحزم الزفاف سفينة سياحية

    الحزم الزفاف سفينة سياحية

    إذا كنت تخطط لحضور حفل زفاف في البحر ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. نظرًا لأن السفن مسجلة في مناطق دولية مختلفة وتبحر عبر مناطق أخرى ، فهناك قوانين حول من يمكنه الزواج من الناس وأين. قد يختلف هذا من سفينة إلى أخرى ومن البحر إلى البحر.

    قبطان السفينة عادة لا يستطيعون القيام بحفل الزواج. في بعض الأحيان يقوم كاتب عدل أو وزير غير طائفي بتنفيذ الحفل. لديك خيار توفير مسؤول الزفاف الخاص بك طالما كان لديهم الحق القانوني في أداء الحفل. الدول والدول المختلفة لديها قواعد ورسوم مختلفة لترخيص الزواج نفسه.

    تتوفر حفلات الزفاف على متن السفينة من قبل Captain في Grand Princess و Golden Princess و Star Princess ، حيث يتم تسجيل السفن في برمودا والسفن التي تبحر في البحر الكاريبي. في ألاسكا ، قدمت كروز ويست حفلات الزفاف من قبل الكابتن في مياه ألاسكا.

    يمكن لبعض خطوط السفن السياحية أداء حفلات الزفاف على السفينة عندما تكون في الميناء. هم كرنفال ، هولندا / أمريكا ، سيليبريتي ، كوستا ، كروز الغرب ، هولندا / أمريكا والخطوط النرويجية.

    يتوفر حفل زفاف على الشاطئ على خطوط الكرنفال و Windstar و Royal Caribbean و Celebrity و Disney و Holland / America و Grand Princess و Sky Princess و Golden Princess و Windjammer و Norwegian.

    توفر معظم خطوط الرحلات البحرية منسقي حفلات الزفاف للمساعدة في جميع الترتيبات. يمكن أن تتغير حزم الزفاف ، وبالتالي فإن أفضل مورد هو خط الرحلات البحرية نفسه ، أو وكالة السفر عبر الإنترنت التي تتعامل مع معظمها. لا تتردد في طلب خدمات الوكالة أو منسق حفلات الزفاف ، وهذا ما يتواجدون فيه ، للمساعدة في تحقيق أحلامك.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق